Monday, July 26, 2010

ما هوايتي؟ استمتع بالرقص وبالتصويركثيراً. لا أستطيع الرسم ولكن احب الرؤيته. في المدرسة الثانوية التحقت بالنوادي مثل نادي اللغة الاشارة ولكن في الجامعة التحقت نوادي أكثر : نادي الرقص ونادي اللغة الاشارة ونادي اللغة اليابانية. أيضا في المدرسة الثانوية التحقت بالنادي لمساعدة الرجال الكبيرون و النساء الكبيرات من عندهم مشاكل في عيونهم ولكن في جامعة فرجينيا ليس هناك نادي مثل ذلك.

الفصل الدراسي الماضي ما بدا كل يوم في نفس الساعة. ايام الاثنين والاربعاء والجمعة كان عندي الصف في الساعة العاشرة ولكن في ايام الثلاثاء والخميس كان عندي الصف في الساعة الحادية عشرة. ولذلك في ايام الثلاثاء والخميسصحوت في وقت متأخراكثر من ايام الاربعاءة الاثنينة والجمعة. عادة في الصباح أنا ما فطرت أبدا لأنني أصبحت مشغولة بإعداد للمدرسة. بعد ذلك ذهبت إلى غرفة الصف بالاوتوبيس. دخلت الصف عادة في وقت متأخر بسبب الاوتوبيس و استاذة ما حببه وانا ايصا لا حببه ذلك لأن إذا كنت في وقت متأخر ما كان عندي كرسي.

..على أن تستمر

1 comment:

  1. أحب لغتك الجميلة استمتعت وأنا اقرأ
    أتمنى أن تستمر وأعجبني كثيراً العنوان
    لغة واحدة لا تكفي
    نعم قد نحتاج لغات كثيرة نتخاطب بها

    ReplyDelete