Friday, July 16, 2010

!مرحبا

هذه هي الكتابة الأولى في هذا البلوق جديد. من انا؟ ابا اسمي جوليانا سميث وانا طالبة في جامعة فرجينية متخصصة قي اللغويات وعلم الأعصاب. انا تخرجت من جامعة فرجينية منذ شهرين ولكن الآن ادرس اللغة العربية فها لاني احب دراسة اللغات.

كما لمنطقة شارلوتزفيل احبها كثيرا النه قريبا من الجامعة الفعل كثير ولكن ذلك ليس السبب وحيد. الطقس جميل ايضا: خصوصا في الجريف. بسبب درجة الحرارة الممتازة والرطوبة ليس عالية بالنسبة لي الجريف هواحسن فصل . انا سكنت في شارلوتزفيل طوال أربع سنوات وأنا زعلا قليلا لان بعد ثلاثة أسابيع لن اسكن قه

اسرتي صغيرة : انا واخت و والدي و والدتي. انا اسكن قي مدينة شارلوتزفيل ولكن اسرتي من مدينة الاكسندرية. والدي ووالدتي لا يسكنون في نفس البيت. والدي دائما مشغول بالشغل. اختي الوحيدة تسكن مع والدتنا. صديقي اسمه روب. هو متخصص في الاقتصاد وتخرج أيضا من جامعة فيرجينيا منذ شهرين. الآن هو يعمل في بنك في مدينه مكلين.

على أن تستمر...

1 comment:

  1. hi
    I'm banono from Saudi Arabia , and I'm interested in Charlottesville,VA. I want to cooperate because I'm now in Philadelphia and I'm planning to move there in Jan.
    this is my E-mail
    dainty2010@hotmail.com
    thank you

    ReplyDelete